top of page

جمع تبرعات من أجل شراء مواد غذائية - مجتمع حيفا المحلي איסוף תרומות עבור סלי מזון קהילת יד ביד חיפה





اعضاء وعضوات المجتمع المحلي الاعزاء,


في أعقاب توزيع استمارة اسئلة بين عائلات المجتمع المحلي, قررنا البدء بجمع تبرعات هدفها شراء مواد غذائية لأصدقائنا الذين يعانون من صعوبات اقتصادية في أعقاب الوضع الحالي. هناك عدد من العائلات التي تضررت كثيرا بسبب الازمة الحالية. هناك عدد كبير من نساء الطاقم اللواتي اجبرن على الخروج لإجازة بدون اجر. لدينا قرار حازم ببذل كل جهد لمد يد العون لكل من يحتاجها على ضوء الظروف الحالية.


طلبنا منكم - تحويل تبرع بهدف شراء قسائم شراء/تحضير سلال مواد غذائية (بسبب التغييرات السريعة في تعليمات التعامل مع الكورونا وصعوبة ترتيب عملية توزيع التبرعات على البيوت, قد نضطر للاكتفاء بجمع التبرعات النقدية فقط).

من سيحصل على المساعدة - العائلات من المجتمع المحلي (أهالي وأفراد طاقم) التي ستتوجه لايريس وميخائيل - يمكن التوجه اليهما عن طريق استمارة الأسئلة, عن طريق مربيات الصفوف أو مباشرة.


كيف يتم تحويل التبرعات -

كل عائلة مدعوة للتبرع وفق قدرتها:

بنك مزراحي طفاحوت 20

فرع 518

حساب 234099 على اسم جيلعاد موليان

أو بواسطة بيت BIT لجيلعاد موليان هاتف 0522740090

سوف يتم إجراء تدقيق للحساب من قبل المحامي امير غنطوس وادفا شاي, أعضاء المجتمع المحلي.


ملاحظة: جمعية يدا-بيد تعمل حاليا على تطوير خطة مشابهة لجميع المجتمعات المحلية. اقترحنا على المسؤولين عن الموضوع ان يقوم كل مجتمع محلي بترتيب جمع تبرعات بشكل مستقل, بحيث تخصص أغلب التبرعات لمساعدة عائلات المجتمع المحلي ذاته, وبعضها لصندوق مشترك لمساعدة عائلات يدا بيد بشكل عام. في حالة قبول هذا الاقتراح, سنقوم بحتلنتكم.


نشكركم\ن جميعا,

ايريس, ميخائيل وطاقم دعم عائلات المجتمع المحلي من قبل قيادة المجتمع المحلي واللجان.



/ 27.3.2020


חברות וחברי קהילה יקרים,


בהמשך להפצת שאלון בין משפחות הקהילה, החלטנו להתחיל בגיוס תרומות שמטרתן רכישת סלי מזון לחברינו החווים כרגע מחסור. בקהילתנו יש משפחות שהמשבר כבר פוגע בהן. נשות צוות רבות הוצאו לחל"ת. אנו נחושים לעשות מאמץ לסייע למי מאיתנו שזקוק/ה כרגע לעזרה.


בקשתנו - העברת תרומה לצורך רכישת תווים / הכנת סלי מזון (בשל השינוי המהיר בתקנות וקשיי התארגנות בהתאם, ייתכן ובסופו של דבר התרומה תועבר באופן כספי).


מי יקבל - משפחות מהקהילה (הורים וצוות) שיפנו בשבועות הקרובים לאיריס ומיכאל - ניתן לפנות אליהם דרך השאלון, דרך המחנכות או ישירות.


איך מעבירים -

כל משפחה תעביר כפי יכולתה:

בנק מזרחי טפחות 20

סניף 518

חשבון 234099 ע"ש גלעד מוליאן

או בביט לגלעד מוליאן טלפון 052-2740090

לחשבון תתבצע בקרה ע"י עו"ד אמיר גנטוס ואדוה שי חברי הקהילה


הערה: עמותת יד ביד עובדת כרגע על תכנית דומה לכלל הקהילות. העברנו לעוסקים בכך המלצה כי כל קהילה תקים מערך תרומות משלה, מתוכו יוקצו רוב התרומות למשפחות הקהילה המקומית ומקצתן לקופה משותפת, שתסייע לכלל משפחות יד ביד. אם וכאשר מתווה זה יופעל נעדכן.

תודה לכולם/ן, איריס, מיכאל וצוות התמיכה במשפחות הקהילה מטעם הנהגת הקהילה והוועדים



4 views0 comments
bottom of page